24 فبراير 2018

مديرية الخدمات الجامعية لولاية تيارت توظف إداريين مختلف التخصصات 24 منصب

مديرية الخدمات الجامعية لولاية تيارت توظف إداريين مختلف التخصصات 24 منصب

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،تعلن مديرية الخدمات الجامعية لولاية تيارت عن تنظيم مسابقة على أساس الشهادة قصد توظيف المناصب و الرتب المبينة في الأسفل كما يلي:

عون إدارة رئيسي عدد المناصب المتوفرة 03 مناصب مسابقة على أساس الشهادة مخصص للمترشحين الحائزين على شهادة البكالوريا من التعليم الثانوي أو شهادة معادلة لها، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

 كاتب نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 03 منصب بالنسبة للمترشحين الذين لديهم شهادة التحكم المهني في الكتابة أو شهادة الثانية من التعليم ثانوي كاملة + تكوين في المكتبية مدته 06 أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة ، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

عون إدارة نمط التوظيف مسابقة توظيف على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 04 مناصب يشترط في المرشحين أن يكون لديهم مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كاملة، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

 عون حفظ بيانات عدد المناصب المالية المفتوحة 01 منصب نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ بيانات أو مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة + تكوين مدته 06 أشهر في الإعلام الآلي لدى مؤسسة للتكوين المهني معتمدة، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

محاسب إداري طريقة إجراء المسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المالية المتوفرة 01 منصب للمترشحين الحائزين على شهادة تقني في المحاسبة أو شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

ملحق إدارة نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 06 مناصب للحائزين على شهادة البكالوريا و أتموا بنجاح سنتين من الدراسة في التكوين العالي في التخصصات المبينة في الصورة، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

كاتب مديرية عدد المناصب المطلوبة 01 منصب نمط التوظيف مسابقة على أساس الشهادة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم شهادة تقني في الأمانة أو الأمانة المكتبية، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

تقني في الإعلام الآلي مسابقة على أساس الشهادة عدد المناصب المتوفرة 03 مناصب بالنسبة للمترشحين الذين لديهم شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.

 عون مكتب  عدد المناصب المالية المفتوحة 02 مناصب مسابقة على أساس الشهادة بالنسبة للمترشحين الذين لديهم مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة، مكان التعيين مديرية الخدمات أو الإقامات الجامعية التابعة لها.


تكوين ملف الترشح:
طلب خطي للمشاركة في المسابقة
نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
شهادة ميلاد رقم 13
شهادة إقامة داخل إقليم ولاية تيارت
شهادة السوابق العدلية سارية المفعول
نسخة من الشهادة المطلوبة
كشف نقاط السنة الأخيرة من الدراسة
شهادة إثبات وضعية الخدمة الوطنية
استمارة معلومات حملها من هنا ،
ظرفان بريديان من الحجم المتوسط عليهما الطابع و العنوان
شهادات العمل و الخبرة المهنية عند الاقتضاء
 
تودع الملفات لدى مديرية الخدمات الجامعية لولاية تيارت طريق الرحمة (مقابل مسجد الرحمة) في مدة لا تتعدى 15 يوم ابتداء من يوم 20/02/2018

إخواني الكرام لأي استفسار أو تساؤل يمكنكم ترك تعليق أسفل الموضوع بجميع انشغالاتكم و اهتماماتكم و سنحاول مساعدتكم و الإجابة علية بإذن الله حظ موفق للجميع و لا تنسى مشاركة الإعلان  مع أصدقائك حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع و شكرا، تابعو المزيد من التفاصيل و الإعلان كاملا من الصورة المرفقة:



تابع طريقة و كيفية حساب معدل النجاح في مسابقات التوظيف على أساس الشهادة بكل تفصيل  من هنا كما يمكنك أخي الكريم أيضا الحصول على نماذج سيرة ذاتية مجانية  جاهزة للتحميل من هنا و للمزيد من إعلانات العمل الحصرية تابعو صفحتنا على الفيسبوك من الرابط التالي  FACEBOOK حتى يصلك جديد إعلانات التوظيف في الجزائر فور صدوره.

هناك تعليقان (2):